المعرفة و الثقافة

N ~~~@ احــتــرام و حــب @~~~ S
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوئد المراة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nadia
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 172
النقاط المميزة : 4899
تاريخ التسجيل : 20/05/2008
العمر : 31
الموقع : www.SnQuran.Com

مُساهمةموضوع: فوئد المراة النكدية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:43 pm


بإسم الله الرحمان الرحيم



من اكثر الاشياء التي قد تؤدي إلى المشاكل في الحياة الزوجية إن كانت المراة نكدية





الكل متفق معي في هذه النقطة بس انا اعارض نفسي و اقول:


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه





تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





وأخيراً ،




تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




"وراء كل رجل عظيم إمرأة"













[/center]


عدل سابقا من قبل @ في الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nadias.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوئد المراة النكدية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

وبرضه ليها فايده
على فكرة انا دى من صتع المراة عاوز تثبت ان كلها فوائد حتى النكديه
هههههههههههه
يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEW
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة


عدد المساهمات : 144
النقاط المميزة : 3266
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوئد المراة النكدية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 7:46 pm

و لا يهمك @ من اليوم حاصير نكديه عشان اكسب الاجر

هههههههههههههههههههههههه


وعقبالك تجيك مرة نكديه ههههههههههههههههههههههههههههههههه


تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوئد المراة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعرفة و الثقافة :: استراحة الأشواق :: مشاكل و حلول-
انتقل الى: