المعرفة و الثقافة

N ~~~@ احــتــرام و حــب @~~~ S
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطن
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة


عدد المساهمات : 25
النقاط المميزة : 3251
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:34 am


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أستغفر الله




[ كن ممن يأخذ فيعطي ولا تكن ممن يأخذ فيختفي ]

أتمنى أن تعجبكم رسالتي ،، لا تنسوني من دعواتكم الصآلحة



اخوكم : وطن









موسم جديد من الصور والتعليقات Smile
إن شاء الله يعجبكم ويحوز على إعجابكم


طبعا أنا حاب اليوم أتكلم باللغة العربية الفصحى إن امكن

حتى أشجع اللغة العربية الفصحى لما فيه من جمال والرونق والجزالة <<<< الله الله على العلم أقلك سيبك الهياط بس


هههههههه وهذه الصور والتعليقات بدون ما نعجلكم تراني عارف البعض فيكم مستعجلين على الصور


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


طبعا الأفغانية أذكى ناس أكثر من اليابانيين


طبعا شفنا فديو الأفغاني اللي يقول أشيل طيارة واللي كسر الباب الزجاجي و و و و

صراحة بالله عليكم أسالكم بالله هل اليابان او أمريكا فكروا مثل التفكير الإبدآعي هذا ؟
يآخي عندهم ثلج وإحنا صحراء لكن ما جات لنا الفكرة زي اخونا هذا دائما أقول الإخوة الأفغانيون تطور لا مثيل بعده


لكن اللي بالصورة أفغاني ولا بكستاني ؟






هذا الجي بي آر إس المتطور


تطور جدا جدا جدا دقيق ينطبق عليه المثل

(( الحاجة ام الإختراع ))





أب أب أب أب


بالله أصحاب النظارات أعطوه نظارة إختلط الحابل بالنابل

محتار الرجال جاء بيمسك الكورة اللي فوق مسك اللي تحت الله يستر
لذلك دائما أقول للشباب لا تلعب إذا كان نظرك ضعيف لأنك بتجيب العيد







أمنيتها الوحيدة إشعال سيجارة في العمر الـ 100












والله في هذا العالم تشوف العجب


فرحان بوجهك ذا وأنت جالس على اللسان مسوي إنها تلحس ؟

لذلك أقلك نصيحة لا تكثرو من مشاهدة سبيستون





الجائزة أهم هاه !!


تروح تفطر بيض وآخرتها هذه النتيجة

يا ناس اذا ما فهمتوا الهرجة طالع في سرواله شوف وش مطلع الظاهر يبيله بابمبرز





خذذذذذ
الحس وأنت ساكت







أها كشفتك وش تسوي هنا يا منذر ؟ ها وش تسوي ؟!


ياناس ودي أفهم وش الهرجة

الظاهر إنهم شعبة مكافحة المخدرات << كأنني شفت صاحب القروب ؟







طوووووووووط
كرت احمر ياحكم النمرة غلط عارف إنه نيتك مو وضخة وأنه صدفة


بس الله يعين في أفكار القروب






يا عليك مخ !!


الأفغاني أحسن منك والمشكلة الكرسي قدامك

يعني إما نظيييف وما تبي توصخ السروال أو بتقلد أخونا الأفغاني تسوي ذكي عشاننا مدحناه هاه ؟!





هههه
صح تعجبني تعجبني
ما أحد قلكم تركبوه معاكم ،، خذ راحتك يالطيب وأفرغ ما بداخلك


لو دريت إنك بتخاويهم كان عشيتك معي بمطعم صيني






يآخي إنت نيوتن يآخي
أظمك مع الأخ الأفغاني لأنه جميع صفات العبقرة فيك


إبتسامة + براءة + تطور + خارم أم الجوال بأذنك

فيه شباب يقولون من الكسل اللي عندك لكن انا أقول إنه نوكيا راح تطبق فكرتك قريب







إحتفال الصوماليين القراصنة وعودتهم إلى مقرهم بعد إختطاف سفينة البترول

وسرقة السيارة من أقرب محطة وقود .






إيوه خلي المهايطة تنفعك هاه قبل شوي مسوي قوي


خلي أخوك يفكك دحينة هاه انا عارفه ما بيجيك مشغول في حل واجب الرياضيات






الظاهر تبي تنضم لخويك !!


لكن صدقا تعجبني روح القتال لديك روح بيتك أرجلك ترا الهياط لا ينفع وقت الشدة





هههههههه
هاه تبت ولا لسع ؟! تحارش الحمام هاه







هذه صورة جماعية لنا لما رحنا أستراليا


وكان معانا الشلة لكن الصورة اللي في اليسار ألتقطت بالخطأ

أعتذر صراحة وهو لزميلي مشجع الإتحاد






بعد إفتتاحنا للمطعم الذي ذكرناه بالرسالة السابقة


هذه صورة لأحد الأعضاء الكرام والزبائن الأولين والداعمين لنا

أبو جلمبوا << ههههههههههه
والله فرق لانك أحلى منه ^^






تضحك ليييه !!
يآخي اعطيه وحدة خليك شجرة نعناع << الله يقويك يآخي







سبايدر مان آخر زمن
والله مو منك من البطاطس







يو يو


كل هذا حقد ؟ طبعا هذا نوع من المصارعة

وأعرف إنك الحين قاعد تبتسم مستني التعليق المناسب لكن ما راح اعلق هنا
لانني عارف تفكيرك مو مزبووط ههههههههههههه




يآخي تجي يعني تجي لا تصرف


شوف بواسل السودان تعجبوني والله ،، القانون لا يرحم المغفلين
حتى ولو شقوا سروالك






يآخي هذه آخرت أفلام شوتايم


تضحك إنت الثاني ؟ هذه أخ يبوس أخته يودعها لكن الظاهر صدقت يومإنني قلن شوتايم






أوباما بالنسخة السيريلانكية


صرت حلو تصدق ؟






هذا اخوي عبد الرحمن يوم إنني كشفته


بيسرق الآيس كريم حقتي لاكن كل ظالم جات له شيء






أخص ؟!
حتى إنت يا عجوزة !! الظاهر الأفلام ما بقت لك شيء


ممكن تعلمينا شيء ثاني ؟!

تنويه : حجبت الصورة لكبر أصبعها هههههه <<< مو أقلكم عارف نياتكم مو مزبوطة







إحرق الروح قبل لا تروح


ما بقيت فتحة إلا وحشيتها بسيجارة الله يعين







وش مفطرينك أهلك اليوم هاه ؟!


فول وبيض الظاهر لا ومكثر شطة بعد ،، هذه آخرتها خربت معدتك وخربت جلسة التصوير






أبوك إلي علمك الرقص يآخي


يآخي هذا مو رقص هذا هذا صرع بداية الصرع






ياطيب فيه مخلوق فضائي وراك انتبه جاي من كوكب بلوتو ،،


هذا جني شكحله لا تتهورون

إبتسم يا مهمد عشان نشوفك





تنويه : تم حجب بعض أجزاء الصورة


يآخي ليه مخرب الجو الرومانسي ؟ من وين طالع أصلا





وحدة من الإثنين


إما عبدة الشياطين كل يوم يجيبونة موضة جديدة

او إنك بتقلد أخونا السوداني إللي قبل شوي ؟




هذا الكرسمس في أمريكا
طبعا ملك الغابة ما قصر بيسوي رجل الثلج تعرفون عشان الكرسمس عندهم







هيا كثر منها إنت الثاني


كل هذا قاعد تدور عن اللي في خشمك ؟! ما صدقت تدخله مرة وحدة

يآخي بشويش تدريجيا مثل إخواننا في الله




نختم حلقتها هذا بسؤال جابوه في من سيربح المليون


" كيف يستطيع الرجل القيادة يدون تحريك اللوحة " ؟













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nadia
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 172
النقاط المميزة : 4985
تاريخ التسجيل : 20/05/2008
العمر : 31
الموقع : www.SnQuran.Com

مُساهمةموضوع: رد: صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 7:12 am

يعطــــــــــــــيك الصحة والعافية الصراحة ابدعت و انا مت من الضحك بارك الله فيك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nadias.yoo7.com
DEW
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة


عدد المساهمات : 144
النقاط المميزة : 3352
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات   الثلاثاء يناير 12, 2010 7:30 am

اخر صورة وجعت قلبي


يسلموووووووووووووووو وطنووو


تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nadia
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 172
النقاط المميزة : 4985
تاريخ التسجيل : 20/05/2008
العمر : 31
الموقع : www.SnQuran.Com

مُساهمةموضوع: رد: صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات   الثلاثاء يناير 12, 2010 2:11 pm


بالانجليزية: ثانكس
بالفرنسية:مغسي
بالألمانية : دنكــه
بالايطالية: جراثياس
بالاسبانية: جراتسي
اليونانية :افخريستو بولي
بالتركية : تشك تشكر ادارم
بالصينية: راخ مت
بالهندية: شكريا
بالحبشية: اميسكانالو

باللغه الام شكرا جزيلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nadias.yoo7.com
 
صور حلوووووووووووووة وتعليقاااااااااااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعرفة و الثقافة :: واحة ملتقى المسابقات الثقافيه والعلميه :: احسن الصور-
انتقل الى: